shabab4ever

احلى شباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ائتلاف ترشيح جمال مبارك للرئاسة" يكشف: نواب بالوطنى مزقوا بوسترات جمال مبارك فى السيدة عائشة والبساتين.. ورفضنا 100 ألف جنيه من أعضاء بالشعب وأتوقع صداماً مع الأمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam



رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 7
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

مُساهمةموضوع: ائتلاف ترشيح جمال مبارك للرئاسة" يكشف: نواب بالوطنى مزقوا بوسترات جمال مبارك فى السيدة عائشة والبساتين.. ورفضنا 100 ألف جنيه من أعضاء بالشعب وأتوقع صداماً مع الأمن   الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:19 am

اتهم مجدى الكردى منسق "الائتلاف الشعبى لدعم ترشيح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية" عدداً من نواب الحزب الوطنى فى مجلسى الشعب والشورى بتمزيق البوسترات الخاصة بالحملة، والتى تحمل صورة جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى ونجل الرئيس مبارك.

وكشف الكردى فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن كلاً من حسن التونسى عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى بدائرة الخليفة وأحمد سلامة عضو مجلس الشورى عن الحزب بدائرة البساتين استخدموا القوة لمنع أعضاء الائتلاف من لصق بوسترات جمال مبارك، ومزقوا عدداً منها بأنفسهم، على حد قوله.

وقال الكردى: "منذ 3 أيام اصطدمت بالنائب حسن التونسى أثناء إشرافى على فعاليات الائتلاف فى السيدة عائشة، حيث سبنى وسب أعضاء الائتلاف، وهددهم بإبلاغ أجهزة الأمن ضدهم".

وتابع: "نفس الأمر تكرر فى دائرة البساتين من النائب أحمد سلامة الذى مزق بوسترات جمال مبارك بيده، ومنع الشباب من لصقها، فاشتبكوا معه وهتفوا ضده، وقالوا له "يا سلامة قول الحق انت مصرى ولا لا".

وتوقع الكردى أن تصطدم أجهزة الأمن بأعضاء الائتلاف خلال الأيام المقبلة، وأضاف: "قد يحدث صدام بيننا وبين أجهزة الأمن خلال الفترة القادمة، ووقتها سنحتكم إلى القضاء"، وفى الوقت ذاته لن يتخذ أى إجراء ضد نواب الحزب الوطنى الذين تصدوا للحملة حتى لا يتهمهم أحد بأنهم أداة فى يد أحد، مشددا على أن الحملة لا علاقة لها بصراعات المصالح داخل الحزب.

وأضاف الكردى: "أدعو الله أن يكفى الائتلاف شر أعضاء الحزب الوطنى، أما المعارضة فنحن كفلاء بها"، موضحا أن قيام الائتلاف جعل عدداً من أعضاء الحزب الوطنى يشعرون بالعجز والإفلاس لأنهم فشلوا فى الوصول إلى قرى ونجوع مصر، بينما نجح الائتلاف فى تحقيق ذلك، حسب تقديره.

ووصف الكردى البيان الذى أصدره الحزب الوطنى، وأنكر فيه علاقته بالائتلاف بأنه شرف للائتلاف.

وفى السياق ذاته كشف الكردى أن الائتلاف رفض خلال الأيام الماضية عروضاً من نواب مستقلين وحزب وطنى بتقديم دعم مالى يقدر بـ100 ألف جنيه حتى لا يحدث خلط بين هدف الائتلاف وترشيح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية من جهة والانتخابات البرلمانية من جهة أخرى.

وأضاف: "نحن نرفض أى استغلال رخيص للائتلاف فى الانتخابات البرلمانية القادمة"، وأضاف أن الائتلاف سيبدأ بعد غد أولى جولاته الميدانية فى قرية شبرا بمركز ديرب نجم فى محافظة الشرقية بعد صلاة الجمعة، حيث من المقرر أن يتم توزيع توكيلات على المواطنين بتفويض السيد جمال الدين محمد حسنى مبارك وشهرته جمال مبارك بالترشح لرئاسة الجمهورية.

وأوضح الكردى أن الائتلاف يستهدف جمع 5 ملايين توكيل من محافظات مصر المختلفة خلال الفترة القادمة، ووصف حملة "مصر كبيرة عليك" التى دشنها أيمن نور فى مواجهة الائتلاف بأنها تعبر عن مراهقة سياسية.

وقال: "مصر ليست لها مقاس حتى تكون كبيرة على جمال مبارك ومظبوطة على أيمن نور".
كتبه:اسلام حاتم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ائتلاف ترشيح جمال مبارك للرئاسة" يكشف: نواب بالوطنى مزقوا بوسترات جمال مبارك فى السيدة عائشة والبساتين.. ورفضنا 100 ألف جنيه من أعضاء بالشعب وأتوقع صداماً مع الأمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shabab4ever :: الاخبار :: اخبار عامة-
انتقل الى: